الارشيف / الرياضة

كوبا أمريكا :فيني يقود البرازيل للفوز على بارغواي برباعية

دوت الخليج / متابعات -
كوبا أمريكا :فيني يقود البرازيل للفوز على بارغواي برباعية
قاد النجم فينسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الاسباني المنتخب البرازيلي للفوز على نظيره البارغواني برباعية منحته ثلاث نقاط مهمة ليحتل المركز الثاني بعد كولومبيا التي تأهلت الدور الثاني بعد فوزها على كوستاريكا بثلاثية بيضاء.
وبعد مباراة افتتاحية محبطة في كوبا أمريكا 2014، عادت البرازيل إلى سكة الانتصارات يوم الجمعة – فجر السبت في الشرق الأوسط وشمال افريقيا – عندما هزمت باراجواي 1/4 في المجموعة الرابعة على ملعب أليجيانت.

وبسط بطل كأس العالم 5 مرات سيطرته الكاملة على المباراة خلال دقائق الشوط الأول، ونجح في تسجيل 3 اهداف حملت توقيع فينيسيوس جونيور هدفين (36 و5+45)، وسافينيو في الدقيقة 43.

وكان بإمكان المنتخب البرازيلي تسجيل اكثر من 3 اهداف خلال الشوط الأول من المباراة، حيث تفنن نجوم السامبا في اهدار مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، ابرزها ركلة جزاء الضائعة برعونة في الدقيقة 31 من لاعب وست هام يونايتد لوكاس باكيتا.

خلال الشوط الثاني، نجح باراجواي في تقليص الفارق في الدقيقة 48 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من اللاعب عمر الديرتي، لكن السيلساو نجحوا في حسم الأمور بهدف رابع من ركلة جزاء نجح في تحويلها إلى هدف هذه المرة لوكاس باكيتا في الدقيقة 65.

قبل ذلك، تعادل السيليساو 0/0 أمام كوستاريكا في المباراة الافتتاحية لزملاء فينيسيوس جونيور في البطولة، في حين أن انتفاضة الباراجواي في الجولة الأولى جاءت ضعيفة، حيث خسروا 2/1 أمام كولومبيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كوبا أمريكا :فيني يقود البرازيل للفوز على بارغواي برباعية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا