أخبار مصرية

الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة أول أيام عيد الأضحى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 16 يونيو.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأحد، - أول أيام عيد الأضحى- انخفاضا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 3: 4 درجة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، ليسود طقس شديد الحرارة نهارا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية ، مائل للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء معتدل على السواحل الشمالية.

الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة أول أيام عيد الأضحي

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد : القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 26، والإسكندرية العظمى 30 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 46 درجة والصغرى 31، وقنا العظمى 47 درجة والصغرى 31، وأسوان العظمى 48 درجة والصغرى 32.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرصاد تعلن تفاصيل الطقس ودرجات الحرارة أول أيام عيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا