أخبار مصرية

3 قنوات إخبارية ترسم نجاح المتحدة في جودة المحتوى وسرعة نقل الحدث

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - قنوات إخبارية

تمكنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأسيس 3 قنوات إخبارية محلية وإقليمية منذ نشأتها، وهي "القاهرة الإخبارية، وإكسترا نيوز، وإكسترا لايف".

يعمل بتلك القنوات أكثر من 130 مذيعًا ومقدم برامج منهم 70 من المواهب الشابة الصاعدة، و42 شبكة مراسلين، وتضم 3 مكاتب خارجية في واشنطن وبيروت ولندن. 

 

وضم القطاع 1500 موظف وفتح السوق لأكثر من 50 شركة متنوعة، ⁠استطاعات قناة القاهرة الإخبارية، أنَّ تتواجد على خريطة القنوات الإخبارية العالمية في وقت قياسي، وتمتلك ⁠شبكة مراسلين في 42 دولة. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 3 قنوات إخبارية ترسم نجاح المتحدة في جودة المحتوى وسرعة نقل الحدث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا