الارشيف / أخبار مصرية

التعليم: ضبط الورقة المتداولة لامتحان التاريخ بلجنة بالمقطم

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - شادي زلطة متحدث وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ضبط الورقة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لامتحان مادة التاريخ، الذي يؤديه طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة الآن.

وصرح شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان اليوم السبت، بأنه جرى ضبط الورقة بلجنة مدرسة "تحيا مصر 5" بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

وقال المتحدث الرسمي، إن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرر إحالة الواقعة بالكامل للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المسؤولين عن الواقعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التعليم: ضبط الورقة المتداولة لامتحان التاريخ بلجنة بالمقطم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا