أخبار مصرية

السيرة الذاتية لـ طارق سعدة (إنفوجراف)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - طارق سعدة - نقيب الإعلاميين

أكثر من 25 عاما قضاها الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، في العمل الإعلامي، وهو ما جعله مرشحا بقوة لتولى منصب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

ويتناول الإنفوجراف التالي السيرة الذاتية للدكتور طارق سعدة:-

طارق سعدة

ولد الدكتور طارق سعدة في سبتمبر 1971، وفي عام 1993 حصل على ليسانس آداب، ليواصل مسيرته بالحصول على الماجستير من جامعة عين شمس، ثم ماجستير الإعلام في دراسة تحليلية لمجموعة من البرامج الإخبارية.

قدم برنامجا عبر قناة النيل الرياضية، وتقلد العديد من المناصب الإعلامية، وكلف بأعمال رئيس لجنة إجراءات تأسيس نقابة الإعلاميين، كما كلفه مجلس نقابة الإعلاميين في 2019 بأعمال النقيب، وعين في 2020 بمجلس الشيوخ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيرة الذاتية لـ طارق سعدة (إنفوجراف) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا