أخبار مصرية

وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - ياسر رشاد – القاهرة – ضمن جولته اليوم بمحافظة الجيزة..

قام وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بافتتاح أعمال التطوير التي نفذتها الوزارة بمركز شباب ميت عقبة بمحافظة الجيزة.

واشتملت أعمال التطوير  علي عمل الانترلوك  بمدخل  مركز شباب ميت عقبة وافتتاح الملعب الخماسي بإجمالي مبلغ أربع ملايين ونصف المليون جنيه .

واشار وزير الشباب الي أننا نقوم بتطوير مراكز الشباب ورفع كفاءتها  بالشكل الذي يمكنها منً تقديم كافة الخدمات الرياضية والشبابيةً والاجتماعية والثقافية والفنية وجميع الخدمات التي يستفيد بها النشء والشباب والأسر المصرية بمختلف محافظات الجمهورية.

مشيرا “صبحي “الي أننا نقوم بتوفير العديد من المشروعات الاستثمارية والتى ستخدم قطاع كبير من الشباب والاسر المصرية، مضيفا  الي أننا ننفذ  توجيهات فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بملف البناء في البشر والاستثمار بالشباب .

والتقي وزير الرياضة أثناء جولته داخل المركز بفتيات من برنامج ريحانه  ودار بينهم حديث  عن مدي استفادتهم من “ريحانة ” 
والذي تنفذه  الوزارة ، وتتمحور فكرة برنامج “ريحانة” صقل مهارات الفتيات بالشكل الذى يمكنهن من التعبير عن أنفسهن وتفعيل ادوارهم بالمجتمع، والتعرف على أمثل الآليات لمواجهة أي صعوبات قد يواجهوها وكيفية التعامل معها .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان أعمال التطوير بمركز شباب ميت عقبة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا