أخبار مصرية

محمد النني ينتظم فى معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس

  • 1/2
  • 2/2

  • دوت الخليج - كتب احمد صلاح - 1/2

  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد النني ينتظم فى معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – وصل محمد النني إلى معسكر المنتخب الأولمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024، وينتظم المنتخب الأولمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى روجيريو ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أحقية محمد الننى فى المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس 2024 بعدما تم قيده فى القائمة النهائية للفراعنة فى المحفل الكبير.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن الننى كان مدرجاً فى القائمة الأولية، وبالتالى تم وضعه فى القائمة النهائية، نافين ما تردد حول عدم وجوده فى القائمة المبدئية وسعيهم للحصول على موافقة الفيفا واللجنة الأولمبية الدولية لاستثنائه والسماح له بالمشاركة فى الأولمبياد.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد النني ينتظم فى معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا