أخبار مصرية

شوبير: سأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من تكلم عني في واقعة أحمد رفعت

دوت الخليج - كتب احمد صلاح - شكرا لقرائتكم خبر عن شوبير: سأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من تكلم عني في واقعة أحمد رفعت والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة – سامية سيد – كتبت أسماء عمر

الإثنين، 08 يوليو 2024 10:03 ص

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أنه سوف يتخذ كافة الإجراءات القانونية، ضد كل من تحدث عنه في واقعة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت والمنتخب الوطني، والذي توفى فجر السبت الماضي بعد توقف قلبه بشكل مفاجئ.

وقال شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” عبر إذاعة أون سبورت إف إم: أول مرة سأتحدث بشكل شخصي في البرنامج، مضطر إلى ذلك، منذ أكثر من 48 ساعة، أسمع وأرى تعليقات كثيرة جداً وفيديوهات حول موضوع أحمد رفعت، ولست من النوع الذي يحب الدفاع عن نفسه لأنني لست في موضع اتهام.

وأضاف: لا يوجد شيء لأدافع عنه، ولكني أجمع كل ما يقال من أوله إلى آخره، قدر المستطاع لأنني لن أنساق خلف حملات مجنونة، وهناك إجراءات قانونية سأتخذها ضد كل من تكلم، وليس أمامنا سوى قضاء مصر العادل هو الفيصل بيني وبين أي شخص.

واختتم: أمامي أمرين هو القضاء المصري العادل، لأنه يجب أن نقف جميعاً أمام القضاء والمخطئ يأخذ عقابه، والأمر الثاني أنه عند الله تجتمع الخصوم، أنا مصمم على ظهور الحقيقة، والحمد لله هي ظهرت بوضوح للجميع.

يمكنكم متابعة أخبار مصر و العالم من موقعنا عبر جوجل نيوز

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شوبير: سأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من تكلم عني في واقعة أحمد رفعت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اخبار منوعات مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا