الارشيف / لايف ستايل

Infinix تعتزم إطلاق الكمبيوتر المحمول «ZeroBook Ultra AI».. اعرف الموعد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - جهاز ZeroBook Ultra AI من إنفينيكس

أعلنت شركة "إنفينيكس" إنها ستطلق جهاز "ZeroBook Ultra" في 27 يونيو الجاري، وهو إعلان يثير "عصرًا جديدًا من أجهزة الكمبيوتر الشخصية ذات الذكاء الاصطناعي".

وقالت الشركة أن جهاز "ZeroBook Ultra" سيحتوي على إمكانيات "Gen AI" و"Intel AI Boost".

معلومات عن Infinix ZeroBook Ultra

وكشفت "Infinix" أيضًا عددًا من الميزات لجهاز "ZeroBook Ultra PC"، حيث قالت إن الجهاز سيكون مزودًا بسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت "SSD" وذاكرة الوصول العشوائي "DDR5" بسعة 32 جيجابايت ومعالج "Intel Core Ultra" المبني على "Intel Meteor Lake".

يستخدم "Intel Meteor Late" أول وحدة "NPU" مدمجة من "Intel" تسمى "Intel AI Boost"، ووحدة معالجة الرسومات "Intel ARC" مع "Ray Tracing" و"XE SS Frame Acceleration".

بالإضافة إلى ذلك، أكدت "إنفينيكس" أن جهاز "ZeroBook Ultra" سيحتوي على شاشة "FHD" مقاس 15.6 بوصة مع نطاق ألوان "sRGB" بنسبة 100%، وأن الشاشة ستحتوي على مكبرات صوت رباعية ومعالجة صوت "DTS"، بالإضافة إلى كاميرا ويب "FHD AI" ومجموعة ميكروفون مزدوج، كما سيتم تزويد الجهاز بالطاقة بواسطة بطارية بقوة 70 وات في الساعة وشاحن بقوة 100 وات.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر Infinix تعتزم إطلاق الكمبيوتر المحمول «ZeroBook Ultra AI».. اعرف الموعد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا