لايف ستايل

ماذا يحدث إذا قال الرجل لزوجته «تتحرمي عليا»؟ (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الشيخ عويضة عثمان

كشف الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بـ دار الإفتاء المصرية، عن حكم قول الرجل لزوجته "تحرمي عليا".

جاء ذلك، خلال مشاركته في برنامج "فتاوى الناس"، والذي يذاع على قناة الناس الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع الفيديو من هنا

وقال، إن هذا القول لا ينعقد به الطلاق أبدًا، مشيرا إلى أن هذا القول يقال للتهديد والوعد، كما يعبر عن ضيق الأفق عن كثير من هؤلاء الذين يقولون هذا القول دون علم ودراية.

ولفت إلى أهمية الكف عن هذا القول غير السوي، والذي يضعف العلاقات الزوجية، مشددا على أهمية ضبط اللسان وكبح جماحه ناحية ترديد هذه الألفاظ.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ماذا يحدث إذا قال الرجل لزوجته «تتحرمي عليا»؟ (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا