أخبار السعودية

"الشؤون الإسلامية" تختتم الدورة العلمية الشرعية بجمهورية ملاوي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "الشؤون الإسلامية" تختتم الدورة العلمية الشرعية بجمهورية ملاوي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في الملحقية الدينية بسفارة المملكة في جنوب إفريقيا اليوم، الدورة العلمية الشرعية بجمهورية ملاوي التي استمرت ثلاثة أيام، واستهدفت خريجي الجامعات السعودية وطلاب العلم، استفاد منها قرابة 1200 مسلم ومسلمة، وذلك بحضور مفتي عام جمهورية ملاوي الشيخ محمد عثمان متالك.
وقدم الملحق الديني بجنوب إفريقيا المهندس محمد عبدالسلام عاشور، شكره وامتنانه لحكومة المملكة لما توليه من عناية واهتمام لما فيه خدمة الإسلام والمسلمين في العالم أجمع، ولوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لتسخيرها الإمكانيات في تنفيذ البرامج الدعوية التي تساعد الدعاة على أداء مهامهم وفق المنهج الوسطي المعتدل.
من جانبه، عبر مفتي عام ملاوي عن شكره وتقديره لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على إقامة هذه البرامج، متطلعًا إلى زيادة الدورات والبرامج التي تفيد طلاب العلم، وتسهم في نشر العلم الشرعي.
وتأتي هذه الدورة ضمن البرامج والأنشطة التي تنفذها "الشؤون الإسلامية" في الخارج، بدعم من القيادة الرشيدة، لتعزيز منهج الوسطية والاعتدال، ونشر مبادئ التسامح والتعايش في مختلف دول العالم

Advertisements

قد تقرأ أيضا