الارشيف / الرياضة

صلاح يسجل هدفا تاريخيا في الدوري الإنجليزي

دوت الخليج -
صلاح يسجل هدفا تاريخيا في الدوري الإنجليزي
سجل النجم المصري محمد صلاح، هدفا تاريخيا لفريقه ليفربول في شباك وست هام خلال المباراة التي تجمع الفريقين الآن ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبحسب موقع (روسيا اليوم)، أحرز صلاح هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 15 من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه بعد تعرضه للعرقلة من قبل المدافع المغربي نايف أغرد.

وبحسب أرقام "سكواكا" المختصة في إحصائيات كرة القدم، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل أو يصنع في 12 مباراة متتالية (مرتين).

وحقق ذلك الإنجاز للمرة الأولى في 15 مباراة بين شهري أغسطس وديسمبر 2021، وكرر الأمر حاليا في 12 مباراة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صلاح يسجل هدفا تاريخيا في الدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا