الارشيف / الرياضة

بعد طرده من منتخب السيليساو.. رسالة تاليسكا النارية إلى مدرب البرازيل تفاجئ نيمار وراقصي السامبا!! لن تصدّق ماذا قال!!

انت الان تتابع خبر بعد طرده من منتخب السيليساو.. رسالة تاليسكا النارية إلى مدرب البرازيل تفاجئ نيمار وراقصي السامبا!! لن تصدّق ماذا قال!! والان مع التفاصيل

الرياض - روايدا بن عباس - أثار فرناندو دينيز، المدير الفني المؤقت لمنتخب البرازيل، غضب أندرسون تاليسكا، محترف النصر السعودي، بعدما استمر استبعاده من قائمة السيليساو رغم تألقه مع العالمي.

أعلن دينيز قائمة معسكر أكتوبر المقبل، أمس السبت، استعدادًا لمواجهة فنزويات وأوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026م.

وشهدت القائمة استدعاء لاعب وحيد من دوري روشن السعودي هو نيمار دا سيلفا، محترف الهلال، للمعسكر الثاني على التوالي منذ انضمامه للزعيم، لكن تجاهل تاليسكا رغم تألقه دفعه للخروج للتعليق بسخرية على وضعه هذا.

كتب محترف العالمي عبر خاصية "ستوري"، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بدأت أعتقد أنني لست برازيليًا"، مرفقًا رسالته ببعض الرموز الضاحكة بسخرية.

يشار إلى أن صاحب الـ29 عامًا لم يسبق له أن مثّل منتخب بلاده في أي مباراة رسمية من قبل رغم تألقه مع مختلف الفرق التي لعب لها سواء النصر أو ما سبقه.

وشارك البرازيلي في أربع مباريات الموسم الجاري مع النصر في دوري روشن والملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، نجح خلالها في تسجيل خمسة أهداف وصنع اثنين آخرين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا