الرياضة

كارلو أنشيلوتي يُخطط للدفع بـ إيدير ميليتاو أمام مانشستر سيتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كارلو أنشيلوتي يُخطط للدفع بـ إيدير ميليتاو أمام مانشستر سيتي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وفقًا للتقارير الصحفية الإسبانية، يبدو أن فريق ريال مدريد، بإشراف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يعمل على إعادة إدر ميليتاو إلى تشكيلة الفريق استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي.

أنشيلوتي يُخطط للدفع بـ ميليتاو أمام مانشستر سيتي

سيواجه ريال مدريد مانشستر سيتي في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة الأولى في ملعب سانتياجو بيرنابيو، قبل أن يتوجه الفريقان لملاقاة بعضهما البعض في ملعب الاتحاد بعد أسبوع من ذلك.

إيدير ميليتاو، الذي غاب عن صفوف ريال مدريد منذ أغسطس الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قد عاد ليشارك في مباراة أتلتيك بلباو يوم الأحد الماضي.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يعتبر ميليتاو المدافع المفضل لكارلو أنشيلوتي، خاصة في المواجهات الكبيرة، ويسعى المدرب لتجهيزه لمواجهة مانشستر سيتي في اللقاء الإياب.

مواجهة مانشستر سيتي ستكون على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الثلاثاء المقبل، وهي المباراة الأولى لريال مدريد بعد مواجهة أتلتيك بلباو.

ميليتاو غاب لفترة تزيد عن 230 يومًا بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ويخطط أنشيلوتي لإعادته لتشكيلة الفريق في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في 17 أبريل.

من الممكن أن يلعب ميليتاو دورًا هامًا في مباراة الذهاب، وقد يكون المدافع الأساسي بجانب روديجر أو ناتشو في اللقاء الإياب على أرضية ملعب الاتحاد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا