الرياضة

محامي رمضان صبحي: هناك أضرار مادية وأدبية وقعت على اللاعب.. وسنطالب بتعويض

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر محامي رمضان صبحي: هناك أضرار مادية وأدبية وقعت على اللاعب.. وسنطالب بتعويض في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف هاني زهران محامي النجم الدولي رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن هناك العديد من الأضرار المادية والأدبية التي وقعت على اللاعب، طوال الفترة الماضية، بسبب تعرضه للإيقاف.

هاني زهران يكشف عن تفاصيل جلسة الاستماع مع رمضان صبحي

وأكد هاني زهران محامي رمضان صبحي؛ في مداخلة له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الاولي:" تم رسميا رفع الايقاف عن رمضان صبحي، وبالتالي اللاعب سيشارك بشكل طبيعي في المباريات مع بيراميدز"

وأضاف:" طلبنا لجنة استماع عاجلة استمرت لمدة 11 ساعة؛ بينما استغرقت الجلسة الثانية 8 ساعات، ثم تم رفع الإيقاف عن رمضان صبحي بشكل رسمي".

وأوضح:" هناك أضرار مادية وأدبية وقعت علي رمضان صبحي، وخاصة ما حدث قبل أيام من معسكر منتخب مصر، حيث تعرض للتشهير من البعض".

واستدرك:" في النهاية نجحنا في إثبات براءة رمضان صبحي، وعدم التلاعب في عينته؛ ولم يتم حسم موقفنا حتى الآن، من اللجوء إلى القضاء ضد بعض الأشخاص، وفي الفترة المقبلة، سندرس مدي قانونية مطالبة البعض بالتعويض".

وعن قضية عبد الله السعيد مع النادي ، اختتم زهران:" لدينا عدة أحكام صادرة من محاكم أجنبية بتعويض عبد الله السعيد في أكثر من قضية ضد الأهلي، ولذلك فإن النادي مطالب بدفع ما يزيد عن 3 مليون دولار تقريبا تعويضا للاعب"

Advertisements

قد تقرأ أيضا