الرياضة

ريال مدريد يقدم البرازيلي إندريك رسمياً

دوت الخليج -
ريال مدريد يقدم البرازيلي إندريك رسمياً
قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم، مهاجمه الجديد البرازيلي إندريك فيليبي، رسميا، للجماهير في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأعلن النادي، في بيان له، توقيع إندريك فيليبي عقدا للعب ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في المواسم الستة المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعب سيرتدي القميص رقم 16.

وشارك إندريك، البالغ من العمر 18 عاما، مع فريقه بالميراس البرازيلي في 82 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 21 هدفا و4 تمريرات حاسمة، كما شارك مع منتخب البرازيل في 10 مباريات، سجل خلالها 3 أهداف.

وكان ريال مدريد اتفق مع نادي بالميراس البرازيلي على صفقة إندريك في ديسمبر عام 2022، وترك اللاعب مع النادي البرازيلي حتى يونيو الماضي.

ويعد إندريك فيليبي ثاني صفقات ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الفرنسي كيليان مبابي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ريال مدريد يقدم البرازيلي إندريك رسمياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا