الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

سلطان بن محمد القاسمي يعين ثلاث مواطنات في بلدية كلباء بأثر رجعي

  • 1/2
  • 2/2

نشكركم على متابعتكم خبر سلطان بن محمد القاسمي يعين ثلاث مواطنات في بلدية كلباء بأثر رجعي على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الخميس 23 مايو 2024 09:55 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

وجّه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتوظيف المواطنات هند الزعابي، وزهرة الشحّي، وأصايل الزعابي في بلدية كلباء، وتعويضهن بأثر رجعي عن الفترة التي لم يعملن فيها منذ تاريخ التعيينات في البلدية.

جاء هذا التوجيه الإنساني السامي خلال برنامج «الخط المباشر» الذي تبثّه هيئة الشارقة للإذاعة والتليفزيون مع الإعلامي أحمد سلطان. تفاعل سموّه مباشرة مع مداخلة هند الزعابي التي كانت تستفسر عن عدم استجابة دائرة الموارد البشرية لطلبها بالتوظيف، وعدم تحديد موعد لمقابلتها. على الفور، استجاب سموّه بشكل مباشر وأوضح أن تأخير الرد كان نتيجة سقوط ورقتها في دائرة الموارد، وقدّم اعتذاره لها. وصرح قائلاً: “سنعوضك بالتوظيف في بلدية كلباء بأثر رجعي، منذ اعتماد أسماء المعينين في الدوائر الحكومية، وذلك تعويضاً عن التأخير”.

وفي كلمات مليئة بالرقي والتواضع، أضاف سموّه: “منذ استمعت لمداخلة هند الزعابي – والتي كانت في بداية البرنامج – تذكرت اسمها واسم زهرة الشحّي وأصايل الزعابي. قمت بمراجعة الدوائر الحكومية والجامعة بحثًا عن طلبات التوظيف الخاصة بهن، ولم أجدها. لذا قررت تعويضهن بالتوظيف في بلدية كلباء، وأوجههن للتواصل مع عبد الرحمن النقبي، مدير بلدية كلباء، حيث ستجد وظائفهنّ متاحة”.

 



            

الإعلامية فريال زياري

Advertisements

قد تقرأ أيضا