أخبار عالمية

بايدن: ترامب مجرم.. والمحاكم في انتظاره

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - مناظرة ترامب وبايدن

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن شبكة CNN الأمريكية، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكد أن المرشح المنافس له خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، والرئيس السابق للولايات المتحدة دونالد ترامب "مجرم"، وهناك قضايا تنتظره في المحاكم.

جاء ذلك، خلال المناظرة التي تدور الآن بين بايدن، والمرشح الرئاسي المنافس له دونالد ترامب، الرئيس السابق للولايات المتحدة.

وشدد بايدن على أن دوريات الشرطة تقوم بعملها على حدود الولايات المتحدة لتأمينها، متابعا: "أعلم ما فعل ترامب وهناك كثير من القضايا سيتعين عليه مواجهتها وهو يتوعد خصومه بالانتقام".

ولفت بايدن إلى أنه وفر آلاف فرص العمل خاصة للأقليات، مستطردا: "ويتم دفع أموال لهم للرعاية الصحية ونعمل على تحقيق العدالة بين الأمريكيين".

وتابع: "أحرزنا تقدما كبيرا في مجال البيئة وسنسيطر على التلوث ولا أرى مؤشرا أن ترامب يهتم بهذا الأمر".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بايدن: ترامب مجرم.. والمحاكم في انتظاره على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا