أخبار عالمية

الولايات المتحدة: هذا هو سبب تحريك قطعنا البحرية في البحر المتوسط

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - نائبة المتحدث باسم البنتاجون، سابرينا سينج

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أن الهدف من تحريك قطعها البحرية في البحر المتوسط هو تعزيز الردع والاستقرار في المنطقة.

وأوضحت قناة "الحرة" الفضائية، في تقرير بثته مساء اليوم الاثنين، أن نائبة المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، سابرينا سينج، أكدت أن هذه التحركات كانت مجدولة مسبقًا، وتهدف إلى تقديم قدرات إضافية للقوات الأمريكية المتمركزة في المنطقة.

وأشارت سينج إلى أن رفع حالة التأهب في القواعد العسكرية الأمريكية في أوروبا يعود إلى مجموعة من العوامل المختلفة، وليس مرتبطًا بتهديد معين.

وأكدت أن هذه الإجراءات تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الأمن والاستقرار الإقليميين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الولايات المتحدة: هذا هو سبب تحريك قطعنا البحرية في البحر المتوسط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا