أخبار عالمية

الكرملين: لا نتوقع تأثيرا كبيرا لزيارة رئيس وزراء المجر إلى كييف

جدة - نرمين السيد - قالت الرئاسة الروسية "الكرملين"، اليوم الثلاثاء، إنها لا نتوقع تأثيرا كبيرا لزيارة رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان إلى العاصمة الأوكرانية كييف، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

وفي وقت سابق من اليوم، قالت رئاسة وزراء المجر إن رئيس وزراء البلاد فيكتور أوربان سيناقش مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي فرص السلام مع روسيا.

وأشارت رئاسة وزراء المجر إلى أن أوربان سيصل إلى العاصمة الأوكرانية كييف، اليوم، ويلتقي الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

يذكر أن الرئاسة الدورية لمجلس الاتحاد الأوروبي انتقلت من بلجيكا إلى المجر، أمس الإثنين، وبرئاسة رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان الذي وعد بالتصرف بـ"حيادية"، في ظل المخاوف التي يثيرها نهجه المعارض لسياسات ما يسميه "نُخب بروكسل" وميوله إلى التقارب مع روسيا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكرملين: لا نتوقع تأثيرا كبيرا لزيارة رئيس وزراء المجر إلى كييف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا