أخبار عالمية

بينهم جريج وأطفال.. الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيًا من الضفة الغربية في يوم

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - اعتقال فلسطينيين

قالت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من الأراضي الفلسطينية المحتلة، منذ قليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 20 مواطنًا على الأقل من الضّفة الغربية المحتلة خلال 24 ساعة، لافتة إلى أنه من بين المعتقلين جريح وأطفال وأسرى سابقون.

وبالتزامن مع العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، تتواصل الانتهاكات الإسرائيلية في مدن وقرى الضفة الغربية، ومن بينها طولكرم التي تعرضت لاعتداءات إسرائيلية غير مسبوقة، اليوم الثلاثاء، حيث اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة رامين شرق طولكرم، بعد إصابة 3 مستوطنين في إطلاق نار قرب القرية.

كما أغلقت قوات الاحتلال معظم الطرق المؤدية لمدينتي رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية، أول أمس الأحد. فيما أعلنت طولكرم قبل يومين إضرابًا شاملاً تنديدًا بمجازر الاحتلال في قطاع غزة، كما هدمت جرافات الاحتلال عددًا من المنازل غربي مدينة أريحا بالضفة الغربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بينهم جريج وأطفال.. الاحتلال يعتقل 20 فلسطينيًا من الضفة الغربية في يوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا