أخبار عالمية

العالم اليوم - بعد حذف منشورات لرئيس وزراء ماليزيا عن هنية.. "ميتا" تعتذر

انتم الان تتابعون خبر بعد حذف منشورات لرئيس وزراء ماليزيا عن هنية.. "ميتا" تعتذر من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 05:18 صباحاً - اعتذرت شركة "ميتا بلاتفورمز" اليوم الثلاثاء على إزالة محتوى من حسابي رئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم على فيسبوك وإنستغرام يتعلق باغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم "ميتا" لرويترز في رد عبر البريد الإلكتروني على أسئلة، إن المحتوى أعيد منذ ذلك الحين "مع العلامة الصحيحة الخاصة بالأهمية الإخبارية".

وكان إبراهيم قد اتهم الخميس الماضي "ميتا" بالجُبن، بعد حذف منشوره المتعلق بهنية، وهو فيديو لاتصال هاتفي مع قيادي في "حماس" لتقديم التعازي في وفاة هنية.

وحسبما ذكر رئيس الوزراء الماليزي الذي التقى هنية في قطر بمايو الماضي، فإنه يتمتع بعلاقات جيدة مع القيادة السياسية لحماس، لكن ليس لديه أي روابط على المستوى العسكري.

وكتب وقتها على صفحته في "فيسبوك": "لتكن هذه رسالة واضحة لا لبس فيها إلى ميتا، توقفوا عن مثل هذا الجُبن".

وكانت ماليزيا قد قدمت شكوى قبل ذلك لشركة "ميتا" بسبب حذف محتوى، بما في ذلك تغطية إعلامية محلية لاجتماع رئيس الوزراء الماليزي الأخير مع هنية، والتي تمت استعادتها في وقت لاحق.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر بعد حذف منشورات لرئيس وزراء ماليزيا عن هنية.. "ميتا" تعتذر .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا