أخبار عالمية

العالم اليوم - إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بسبب تهديد إرهابي

انتم الان تتابعون خبر إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بسبب تهديد إرهابي من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الخميس 8 أغسطس 2024 12:24 صباحاً - ألغيت ثلاث حفلات للنجمة الأميركية تايلور سويفت كانت مقرّرة في العاصمة النمساوية فيينا هذا الأسبوع، وفق ما أعلن المنظمون الأربعاء، بعد إعلان الشرطة كشف مخطط لهجوم إرهابي.

وجاء في منشور لشركة "باراكودا ميوزيك" على إنستغرام أنه "بعد تأكيد السلطات وجود مخطط لهجوم إرهابي في استاد إرنست هابيل، لا خيار آخر لدينا سوى إلغاء الحفلات الثلاث حرصاً على سلامة الجميع".

من جهتها، أعلنت السلطات النمساوية الأربعاء توقيف شخص مؤيد لتنظيم داعش يبلغ من العمر 19 عاما للاشتباه بأنه كان يخطط لتنفيذ هجوم في منطقة فيينا على صلة بحفلات تايلور سويفت.

 وأفاد رئيس جهاز الأمن النمساوي فرانز روف في مؤتمر صحافي بأن الرجل الذي بايع تنظيم داعش "في الأسابيع الأخيرة" اعتُقل في منطقة النمسا السفلى على بعد حوالى ساعة عن العاصمة صباح الأربعاء.

وقال إن السلطات تأكدت من وجود "أعمال تحضيرية وبأن المنفّذ البالغ 19 عاما ركّز خصوصا على حفلات تايلور سويفت في فيينا".

وأشار إلى مصادرة مواد كيميائية من منزل المشتبه به.

كما تم توقيف شخص آخر يُعتقد بأنه على اتصال مع المشتبه به في فيينا.

وتفيد النتائج الأولية للتحقيق بأن المشتبهين تطرّفا عبر الإنترنت.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر إلغاء حفلات تايلور سويفت في فيينا بسبب تهديد إرهابي .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا