الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : النفط : تحالف العدوان احتجز سفينة ديزل جديدة

دوت الخليج -
النفط : تحالف العدوان احتجز سفينة ديزل جديدة
أعلنت شركة النفط اليمنية، اليوم، أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي، احتجز سفينة ديزل جديدة، رغم حصولها على تصاريح دخول من الأمم المتحدة.

وأوضح الناطق الرسمي للشركة عصام المتوكل أن تحالف العدوان احتجز سفينة الديزل "تيارا" بالرغم من تفتيشها وحصولها على تصاريح دخول من الأمم المتحدة، وذلك في خرق جديد ومتعمد للهدنة المؤقتة.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة لم تقم بأي دور إيجابي للحد من أعمال القرصنة.. مبينا أن عدد السفن المحتجزة ارتفع إلى أربع سفن وقود.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : النفط : تحالف العدوان احتجز سفينة ديزل جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا