أخبار عالمية

بن جفير: من اتخذ قرار الهدنة التكتيكية بغزة أحمق 

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن جفير

انتقد إيتمار بن غفير، الوزير الإسرائيلي المنتمي لليمين المتطرف، اليوم الأحد، إعلان الجيش الإسرائيلي أنه سيلزم هدنة تكتيكية في الأنشطة العسكرية يوميا في قسم من جنوب قطاع غزة خلال ساعات محددة من النهار للسماح بإدخال المساعدات الإنسانية.

وقال في تصريحات لصحيفة أوردتها قناة القاهرة الإخبارية نقلًا عن وسائل إعلام عبرية، أنه أياً كان مَن اتخذ هذا القرار بالهدنة؛ فهو، حسب ما صرح: "الأحمق الذي لا ينبغي أن يبقى في منصبه". 

وتابع: "للأسف، لم يتم عرض هذه الخطوة على مجلس الوزراء، وهي تتعارض مع قراراته، لقد حان الوقت للخروج من المفهوم الأمني ​​الذي عفا عليه الزمن قبل 7 أكتوبر، ووقف النهج المجنون والواهم الذي لا يجلب لنا إلا المزيد من القتلى". 

كان الجيش الإسرائيلي قد أوضح، في بيان له، أنَّ هدنة تكتيكية محلية في الأنشطة العسكرية لأهداف إنسانية ستطبق من الساعة 8:00 إلى الساعة 19:00 كل يوم وحتى إشعار آخر، انطلاقًا من معبر كرم أبو سالم، وحتى طريق صلاح الدين ومن ثم شمالًا.    

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بن جفير: من اتخذ قرار الهدنة التكتيكية بغزة أحمق  على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا