الارشيف / اخبار الخليج

حرب شرسة ستحدث في هذه الدولة العربية وسوف تأكل الأخضر واليابس!..ليلى عبد اللطيف تكشف عن توقعات خطيرة !

الرياض - محمد الاطلسي - اللبنانية الشهيرة ليلى عبداللطيف عن أخطر توقعاتها التي ستحدث خلال الفترة القادمة، حيث توقعت أن تشهد إحدى الدول العربية حرب شرسة ومدمرة نهاية العام الحالي 2024.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سلسلة توقعات نشرتها ليلى عبداللطيف عبر قناتها على اليوتيوب، توقعت أن يشهد جنوب لبنان تطورات طارئة ومقلقة للغاية.

 

 

واضافت أن الفترة المقبلة سوف تكون من اصعب الفترات على جنوب لبنان، وخاصة مدينة صيدا ومحيطها، موضحة أن الأحداث المقبلة على مخيم عين الحلوة لا تبشر بالخير.

 

نوفمبر سيكون حزين للغاية

لم تقتصر توقعات ليلى عبداللطيف على لبنان فقط، فقد كشفت في توقعاتها الجديدة أن شهر نوفمبر القادم سيكون حزين للغاية في العديد من دول العالم التي ستشهد أحداث مقلقة للغاية حسب قولها.

 

واضافت العرافة الشهيرة أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد حادثة مؤسفة وسوف ينتشر الرعب والخوف في اوساط المواطنين في شهر نوفمبر القادم، كما توقعت حادثة اغتيال مؤسفة سوف تطال شخصية سياسية وسط أوروبا قبل نهاية العام الحالي 2024.

 

وفي إطار حديثها عن الاغتيالات، توقعت ليلى عبداللطيف ان الفريق عبد الفتاح برهان سوف يتعرض لمحاولة اغتيال، او ستكون هناك مؤامرة تحاك ضده، كما توقعت أن يحوم الخطر حول قائد قوات الدعم السريع في السودان “حميداتي”.

 

وفي دائرة الاغتيالات أيضاً، قالت ليلى عبداللطيف أن تشهد الفترة القادمة اغتيال شخصية سياسية بارزة على سلم الطائرة وهو ما سيحدث ضجة كبيرة.

 

ولم تكشف ليلى عبد اللطيف، عن الشخصية المتوقعة أو اسم المطار، او الدولة التي ستحدث فيها عملية الاغتيال، واكتفت بالقول أن الحادثة ستثير ضجة كبيرة في المطار والكثير من البلبلة في تلك الدولة.

 

كما توقعت ان تعلن عدد من مطارات العالم حالات الطوارئ والتأهب القصوى بسبب حدث مؤسف وكارثي سيحدث في أحد المطارات.

 

كوارث طبيعية

 اللبنانية ليلى عبد اللطيف أن تشهد الأشهر الأخيرة من عام 2024، حدوث كوارث طبيعية في فرنسا و المانيا وايطاليا، وسوف يعلن على اثرها حالات الطوارئ في تلك البلدان.

 

كما توقعت ان تجتاح تركيا، فيضانات وأحداث مؤسفة، وهو ما سيثير الذعر والخوف في اوساط المواطنين، موضحةً إن الرئيس التركي سوف يعلن على اثر ذلك حالة الطوارئ في البلاد.

 

وفي ذات الإطار توقعت ليلى عبداللطيف أن تشهد الأشهر الأخيرة من 2024 انتشار أمراض تصيب المواشي والدواجن في عدد من دول العالم وهو ما سيؤثر على أسعار اللحوم والدواجن بشكل عام.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا