الارشيف / أخبار مصرية

أكثر من 40 شركة.. المتحدة رائدة الإعلام المصري (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الشركة المتحدة

تعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية واحدة من أكبر الكيانات الإعلامية في مصر والمنطقة العربية بأكملها.

وتمتلك أكثر من 40 شركة رائدة في مختلف المجالات الإعلامية تتنوع ما بين إعلام مرئي، إعلام مسموع، إعلام مطبوع، إعلام إلكتروني، إنتاج درامي، دعاية وإعلان، خدمات إعلانية مباشرة وغير مباشرة وأيضًا خدمات الحقوق الرياضية وتسويقها.

كما تضم الشركة 12 موقعًا إخباريًا و 6 محطات إذاعية و أول منصة بث رقمية في مصر، والوكيل الإعلامي الأكبر في الشرق الأوسط، والشركات الرائدة في إدارة الأحداث الرياضية و 3 شركات رائدة في التسويق.

 

جرى تأسيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مايو 2016، وقد نجحت في أن تتربع على عرش أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي في وقت قياسي من خلال تقديم إعلام هادف له رسالة مؤثرة و يتناسب مع الأذواق جميعها لتصبح أقوى منظومة إعلامية متكاملة.   

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أكثر من 40 شركة.. المتحدة رائدة الإعلام المصري (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements