الرياضة

أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  


أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقد اجتماعًا مع لجنة التخطيط، من أجل التناقش حول بعض الملفات الخاصة بالفريق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "اللجنة تحدثت مع المدير الفني عن التقييم الفني وأسباب تراجع مستوى الفريق الفني بالإضافة للاستفسار عن أسباب غياب بعض اللاعبين عن المشاركة".

وأضاف أمير هشام: "اللجنة استفسرت عن أسباب ابتعاد خالد عبدالفتاح والمغربي رضا سليم، رغم اجادتهم في الدقائق التي يشاركوا بها في المباريات الماضية".

وقال: "المدير الفني أبدى غضبه من تصرفات محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق، وفتح الباب أمام رحيله بالفعل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

واستطرد: "لجنة التخطيط أكدت في اجتماعها مع كولر، أن النادي لن يتهاون في التعاقد مع صفقات قوية ومميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية".

واختتم أمير هشام: "كولر خلال الجلسة جدد طلبه التعاقد مع موكوينا لاعب وسط فريق صن داونز الجنوب إفريقي، والأهلي قد يدخل في مفاوضات من أجله بالفترة المقبلة".

Advertisements

قد تقرأ أيضا