اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 160

دوت الخليج -
ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 160
أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، الثلاثاء، ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 160 منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي.

وقال المكتب في بيان: "ارتفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 160 صحفياً وصحفية منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة، وذلك بعد ارتقاء الزميل الصحفي محمد عبدالله مشمش، مدير البرامج في إذاعة صوت الأقصى".

واستشهد الصحفي مشمش في مجزرة إسرائيلية استهدفت مدرسة “الرازي” في النصيرات وسط القطاع، والتي أسفرت عن وقوع 23 شهيدًا وعشرات الجرحى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين بغزة إلى 160 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا