اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الشوافي يكشف عن حدث ستشهده اليمن نهاية الأسبوع

دوت الخليج -
الشوافي يكشف عن حدث ستشهده اليمن نهاية الأسبوع
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي -الخبير الدولي في الفيزياء الفلكية- عن حدث هام ستشهده مناطق واسعة في اليمن خلال الأيام القادمة.

وأوضح الفلكي الشوافي في منشور على حسابه فيس بوك، أن "خرائط وبيانات نماذج الطقس تُشير إلى استمرار الأمطار متفاوتة الشدة والتي قد تصل إلى شديدة الغزارة خلال هذا الأسبوع".

وتوقع الشوافي هطول أمطار رعدية تتفاوت شدتها واتساع رقعتها بوتيرة أعلى مع نهاية الأسبوع الخميس/ الجمعة، لتكون أكثر هطولاً من الأسبوعين الماضيين.

وأشار الفلكي اليمني إلى استمرار هطول الأمطار الأسبوع اللاحق، حيث من المتوقع أن يكون الهطول فيه على مستوى اليمن أفضل من الثلاثة الأسابيع التي سبقته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الشوافي يكشف عن حدث ستشهده اليمن نهاية الأسبوع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا