الارشيف / فن ومشاهير

الأحد .. بدء مهرجان جامعة صحار للمسرحيات القصيرة

صحار ـ «الوطن» :
تبدأ مساء الأحد المقبل فعاليات مهرجان جامعة صحار للمسرحيات القصيرة في دورته الثالثة، ويتضمن المهرجان تقديم أربعة عروض مسرحية على مدار يومين وه : مسرحية (رحلة لا تحتمل التأخير) ومسرحية (ملح وعنب) ومسرحية (المنعطف الأخير) ومسرحية (مجرد أرقام) وتصاحب العروض المسرحية جلستين نقديتين للعروض المقدمة. تضم لجنة تحكيم المهرجان الفنان أسامة الشقصي كرئيس للجنة والفنان خالد الشويهي والفنان أسامة السليمي كأعضاء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأحد .. بدء مهرجان جامعة صحار للمسرحيات القصيرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements