الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على أحداث الحلقة 12 من ”قلع الحجر”

حمدي عبدالله - القاهرة في السبت 23 مارس 2024 09:42 صباحاً - شهد مسلسل “قلع الحجر” الحلقة 12 تطور جديد فى الأحداث حيث كشفت سوسن بدر عن حجة المنزل والذى يسكنه شقيقها العمدة فرماوى حيث تطالب بحقها فى المنزل.

ويرد فرماوى على حديث شقيقته روحية بأن البيت من حقه وتقرر روحية أن تعقد مجلس بينها وشقيقها من أجل الحصول على حقها ولكن فرماوى يهاجمها ويهددها بقتلها.

وتفجر روحية مفاجأة جديدة فى حجة المنزل حيث قالت ان زوجها حرازى “عبد العزيز مخيون” له الحق فى المنزل لإنه قام بمساعدة والدها فى تجارته وفى مقابل ذلك قام والدها بكتابة المنزل لابنته روحية.

ويخطط فرماوى كيف يمكن أن يخمد ما تقوله شقيقته روحية ويفوز بالمنزل فى نفس الوقت ويلجأ روحية إلى القضاء حيث تستعين بمحامية لترفع دعوى قضائية ضد شقيقها فرماوى لتحصل على المنزل.

مدحت تيخة يغصب على ابنه لأخذ الثأر

اشتد الحديث بين مدحت تيخة وابنه (مغاربي) حول الأخذ بثار الدكتور رفعت، ليرفض ابنه هذا الحديث لأن الثأر مشواره طويل ويؤدي إلى مقتل ناس كثير، لينفعل مدحت تيخة ليرد قائلًا يأما يتأخذ الثأر يأما اقتلك وأخذ بثارك.

أبطال مسلسل قلع الحجر

يضم العمل عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد رياض، رياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، ومدحت تيخة، ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز، وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وعمر رياض، والعمل من إخراج حسني صالح، وتأليف أحمد وفدي.

أحداث مسلسل قلع الحجر

تدور أحداث مسلسل قلع الحجر، في إطار الدراما الصعيدية، ويتناول حقوق المرأة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية.

وتم تصوير تلك الأحداث بمنطقتي النوبة وقمولة في صعيد مصر.

القنوات الناقلة لـ مسلسل قلع الحجر

يعرض مسلسل قلع الحجر على قناة النهار، وقناة صدى البلد.

مواعيد عرض مسلسل قلع الحجر على قناة النهار

يذاع مسلسل قلع الحجر، على قناة النهار، في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 12 مساءا.

Advertisements

قد تقرأ أيضا