فن ومشاهير

أحمد السقا: متحمس للجزء الثاني من العتاولة

حمدي عبدالله - القاهرة في الخميس 2 مايو 2024 08:25 مساءً - أعرب الفنان أحمد السقاعن سعادته بنجاح مسلسل العتاولة، والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي 2024، موضحًا رأيه في إمكانية تقديم جز ثانٍ من العمل خلال دراما رمضان 2025.

وقال السقا، خلال حلوله ضيفًا على برنامج الراديو بيضحك ليه، من تقديم فاطمة مصطفى: سعيد جدًا بنجاح العتاولة، وسعيد بتقديم جزء ثانٍ من العمل، ولكن أنتظر خلال الفترة الورق للحكم بشكل نهائي على تقديم الجزء الثاني أم لا.

ويشار، إلى أن الفنان أحمد السقا، شارك في رمضان 2024 بمسلسه العتاوية، والذي يأتي من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

أبطال العتاولة

مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، فريدة سيف النصر، هدى الإتربي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع وآخرين، ومن المفترض أن يشهد الجزء الثاني من العمل مشاركة نجوم جدد.

وظهرأحمد السقا في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل حرب، تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وشارك فيه محمد فراج، سارة الشامي، أحمد سعيد عبدالغني، إيناس كامل، وآخرين ودرات أحداث العمل في 10 حلقات وكشف عن العديد من بطولات رجال الشرطة.

وعُرض لـ أحمد السقا مؤخرًا مسلسل جولة أخيرة، على منصة أمازون تأليف أحمد ندا وإخراج مريم أحمدي وشارك فيه كل من أسماء أبواليزيد، أشرف عبدالباقي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، حنان مطاوع وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

مشاركة السقا في فيلم السرب

وعلى مستوى السينما يعرض لـ السقا حاليًا فيلم السرب، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، والعمل يشارك فيه كل من دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم، شريف منير وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، محمد فراج وآخرين.

والعمل يتناول واحدة من أهم بطولات القوات الجوية في التصدي لبعض الجماعات الإرهابية، وتنفيذ عملية خارج البلاد وبالتحديد في درنه في لبيا، وحصد العمل على ردود أفعال كبيرة منذ أول ليلة عرض.

ومن المفترض أن يستأنف التحضير لفيلم تلج أحمر إخراج محمد هشام الرشيدي والذي أعُلن عنه خلال الأشهر الماضية وسيتم تصويره في أكثر من دولة خارج مصر، ومن المفترض أن يُعلن عن باقي أبطال العمل خلال الأيام المقبلة، ومن ناحية أخرى يواصل السقا في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل سينمائي سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا