الارشيف / مال وأعمال

وزيرة الخزانة الأمريكية: بايدن سيطلب تمويلا تكميليا لمساعدة…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزيرة الخزانة الأمريكية: بايدن سيطلب تمويلا تكميليا لمساعدة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 01:14 صباحاً - – قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين يوم الاثنين إن الرئيس جو بايدن سيقدم طلب تمويل تكميليا لكل من أوكرانيا وإسرائيل “متى يكون مجلس النواب قادرا على الانعقاد”.

predco_adv_2021

وعبرت يلين، في تصريحات للصحفيين بعد اجتماع مع وزراء مالية منطقة اليورو، عن ثقتها في أن الكونجرس الأمريكي سيوافق على دعم إضافي لأوكرانيا التي تواجه الغزو الروسي، على الرغم من معارضة بعض المشرعين الجمهوريين.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة أشرف القدرة قد صرّح، اليوم، بوجود 1200 بلاغ عن مفقودين، بينهم 500 طفل تحت الأنقاض.

2778 شهيدا

HapiSalonWhite

وتابع المتحدث باسم الصحة الفلسطينية، اليوم الإثنين، وصل عدد الشهداء في قطاع غزة إلى نحو 2778 شهيدا، وقرابة 10 آلاف مصاب جراء الغارات الإسرائيلية على القطاع.

BonatMisr

وأضاف القدرة “فقدنا السيطرة على المستشفيات، ويجب فتح ممر إنساني، وإدخال المساعدات الطبية والوقود”

لا مياه

وقالت وزارة الداخلية في غزة إن سلطات الاحتلال الإسرائيلي لم تضخ أي لتر من مياه الشرب إلى القطاع منذ بدء جولة القتال الحالية منذ 10 أيام.

وتواصل إسرائيل قصفا جويا عنيفا على قطاع غزة، فيما وصفها الرئيس عبد الفتاح السيسي بأنها تجاوزت مبدأ الدفاع عن النفس إلى العقاب الجماعي وذلك في لقاء مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن أمس.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة الخزانة الأمريكية: بايدن سيطلب تمويلا تكميليا لمساعدة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا