الارشيف / مال وأعمال

صندوق النقد يحذر من تداعيات اقتصادية خطيرة على المنطقة بسبب…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر صندوق النقد يحذر من تداعيات اقتصادية خطيرة على المنطقة بسبب… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 25 أكتوبر 2023 07:15 مساءً - العربية نت _ قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا اليوم، إن التصعيد الراهن في غزة يهدد بتدمير النشاط الاقتصادي بالمنطقة.

predco_adv_2021

وأضافت في كلمتها بمبادرة مستقبل الاستثمار، المنعقدة في الرياض اليوم الأربعاء، أن قنوات التأثر من صراع غزة في مصر ولبنان والأردن واضحة بالفعل فهي بلدان معتمدة على السياحة والضبابية تؤثر سلبا بشدة على السائحين.

BonatMisr

وتابعت: “نشعر بالقلق في المقام الأول بسبب مركز هذه الحرب والخسائر المأساوية في الأرواح ولكن أيضا بسبب تدمير النشاط الاقتصادي وتقليصه”.

وأوضحت مديرة صندوق النقد الدولي، أن ما يحدث في الشرق الأوسط يأتي في وقت تباطؤ للنمو وأسعار الفائدة مرتفعة وتكلفة خدمة الدين تزيد بسبب كوفيد-19 والحرب.

HapiSalonWhite

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صندوق النقد يحذر من تداعيات اقتصادية خطيرة على المنطقة بسبب… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements