الارشيف / مال وأعمال

وزير الصناعة: معرض التجارة البينية الأفريقية فرصة حقيقية…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير الصناعة: معرض التجارة البينية الأفريقية فرصة حقيقية… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 9 نوفمبر 2023 11:10 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، إن الدورة الثالثة لمعرض التجارة البينية الأفريقية تأتي وسط تحديات إقليمية ودولية ووضع اقتصادي شديد الصعوبة منذ جائحة كورونا التي أثرت بشكل سلبي على عدد كبير من الدول الأفريقية.

predco_adv_2021

وأضاف سمير خلال فعاليات انطلاق معرض التجارة البينية الأفريقية، الذي يعقد في الفترة من 9 إلى 15 نوفمبر الجاري بأرض مصر للمعارض بالقاهرة الجديدة، أن تنظيم هذا المعرض الهام على الأجندة الإفريقية يتفق مع موضوع العام الجاري 2023 للاتحاد الأفريقي تحت عنوان إعلان تسريع وتيرة اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية.

وأشار وزير التجارة، أن الدورة الثالثة من معرض التجارة البينية تتزامن مع انتهاء الخطة العشرية الأولى لأجندة تنمية أفريقيا 2063.

BonatMisr

وأكد أن مصر تهدف إلى تعزيز مكانة أفريقيا في الاقتصاد العالمي، لافتا أن الدورة الثالثة من المعرض تأتي استكمالا للنجاحات التي تم تحقيقها في مفاوضات التجارة الحرة القارية الأفريقية بعد إزالة عوائق الحواجز الجمركية أمام حركة التجارة البينية.

HapiSalonWhite

وأكد المهندس أحمد سمير، أن الدورة الثالثة من معرض التجارة البينية تمثل فرصة حقيقية لفتح آفاق جديدة للتعاون بين الدول الأفريقية في ضوء زيادة عدد العارضين والفاعليات المنتظر إتمامها خلال أيام المعرض.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الصناعة: معرض التجارة البينية الأفريقية فرصة حقيقية… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements