الارشيف / مال وأعمال

علاء عز: أزمة السكر ستشهد إنفراجة خلال 3 أيام

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر علاء عز: أزمة السكر ستشهد إنفراجة خلال 3 أيام من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 09:15 مساءً - محمد أحمد – قال الدكتور علاء عز، الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية، إن أزمة السكر ستشهد إنفراجة خلال 3 أيام، مشيرا إلى أنه يتم طرح كميات إضافية للسلعة يوميا، لتغطية احتياجات المواطنين.

predco_adv_2021

أزمة السكر ناتجة عن طرحه للشركات التي لا تمتلك فاتورة إلكترونية

E-Bank

وأرجع عز، في تصريحات على هامش معرض فوود أفريكا، المقام في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر، بمركز مصر للمعارض، وبمشاركة 900 شركة تمثل 32دولة بالإضافة إلى 500 مشتري دولي، أسباب الأزمة إلى طرح البورصة السلعية كميات من السكر لبعض الشركات الصغيرة، والتي لا تمتلك فاتورة الكترونية، وهو ما حال دون القدرة على تتبع السلعة.

متابعة إستلام وتوزيع السكر لمنع التلاعب بالأسعار

HapiSalonWhite

وأكد على تدارك أزمة نقص السكر، من خلال طرحه للشركات التى لديها فاتورة إلكترونية، فضلا عن متابعة إستلامها السلعة توزيعها على المجمعات الاستهلاكية بسعر 27 جنيها للكيلوجرام، لمنع التلاعب في الأسعار.

BonatMisr

توافر غزيز لأرز الشعير ولكن هناك ممارسات ضارة

وقال الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية إن أرز الشعير متوفر بكثرة لدى الفلاحين، إلا أن هناك ممارسات ضارة وعمليات تلاعب من البعض، لتحقيق مكاسب غير شرعية.

استيراد 90 ألف طن أرز هندي

وأوضح عز، أن وزارة التموين والقطاع الخاص قاما باستيراد 90 ألف طن أرز هندي، عبر 3 شحنات بحمولة 30 ألف طن للشحنة الواحدة، لطرحه بسعر 21 جنيها للكيلوجرام.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر علاء عز: أزمة السكر ستشهد إنفراجة خلال 3 أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا