الارشيف / مال وأعمال

أوكرانيا تدعو الاتحاد الأوروبي لإقرار مساعدة مالية بقيمة 50…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أوكرانيا تدعو الاتحاد الأوروبي لإقرار مساعدة مالية بقيمة 50… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 17 ديسمبر 2023 09:14 صباحاً - العربية دوت نت – حثت أوكرانيا الاتحاد الأوروبي، الجمعة، على إقرار المساعدة المالية البالغة 50 مليار يورو في يناير، بعدما استخدم رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان حق النقض لمنع إقرارها.

predco_adv_2021

وتسعى أوكرانيا بشكل حثيث لتغيير مقولة أن دعم الحلفاء الغربيين لها يتضاءل في وقت تخيم الشكوك على مساعدة من الولايات المتحدة.

E-Bank

وقالت وزارة الخارجية الأوكرانية في بيان: “نتوقع الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية اللازمة في يناير 2024، ممّا سيسمح لنا بتلقي التمويل في أقرب وقت ممكن”، وفق وكالة “فرانس برس”.

زار الرئيس فولوديمير زيلينسكي الولايات المتحدة هذا الأسبوع في مسعى جديد للحصول على مزيد من الدعم العسكري.

HapiSalonWhite
BonatMisr

غير أنه فشل في إقناع الكونغرس الأميركي بالموافقة على حزمة مساعدة جديدة بقيمة 60 مليار دولار، مكتفيا بالقول إنه تلقى إشارات “إيجابية”، لكنه توجه إلى النرويج وألمانيا لحض الأوروبيين على المساعدة.

وقال زيلينسكي “نواصل العمل مع شركائنا للحفاظ على التكاتف في الدفاع عن أوكرانيا، في أوروبا ومع أمريكا ومع كل من يدعمنا في العالم”.

وأضاف “سنبذل كل ما بوسعنا لجعل أوكرانيا قوية ولضمان أن نكون جميعاً واثقين في العام المقبل، واثقين من الدعم الدفاعي والدعم المالي الكامل والسياسي”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أوكرانيا تدعو الاتحاد الأوروبي لإقرار مساعدة مالية بقيمة 50… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا