مال وأعمال

قبرص تطلب من شيفرون الأمريكية تحسين خططها لاستخراج الغاز من…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر قبرص تطلب من شيفرون الأمريكية تحسين خططها لاستخراج الغاز من… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 3 مايو 2024 12:14 مساءً - –  قالت قبرص يوم الخميس إنها تريد تعديلات لتحسين الخطط التي تقودها شركة شيفرون، لاستخراج الغاز من حقل بحري، وأمهلت التحالف الذي تقوده الشركة الأمريكية الكبرى ستة أشهر لتلبية متطلباتها.

predco_adv_2021

وجرت محادثات مطولة حول التطوير المستقبلي لحقل أفروديت جنوب شرقي قبرص منذ محاولة شيفرون إدخال تغييرات على خطة موضوعة عام 2019 لتطوير الحقل.

E-Bank

وتم الاتفاق على هذه الخطة بين قبرص وشركة نوبل الحاملة للترخيص، وهي شركة مستقلة للطاقة استحوذت عليها شركة شيفرون في عام 2020.

وقدمت شركة شيفرون اقتراحا جديدا لتطوير الحقل في 29 مارس، وقالت وزارة الطاقة في بيان “بعد تقييم دقيق، وبالتعاون مع مستشاري جمهورية قبرص، تقديرنا هو أن الخطة تتطلب تحسينات”.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وأضافت الوزارة أن وزير الطاقة جورج باباناستاسيو اقترح في رسالة إلى شيفرون “إجراءات مستهدفة محددة” خلال الأشهر الستة المقبلة.

واكتُشف حقل أفروديت في 2011، وهو أول اكتشاف بحري لقبرص، ويحتوي على ما يقدر بنحو 3.5 تريليون قدم مكعب من الغاز. واكتشفت قبرص منذ ذلك الحين حقول غاز في أربع مناطق أخرى، وجميعها غير مستغلة حتى الآن.

وشيفرون شريك في هذا المجال مع شركة نيوميد الإسرائيلية وشركة شل.

وقالت شيفرون إنها تقدر علاقتها مع الحكومة القبرصية وأصحاب المصلحة الآخرين وإنها ستواصل العمل على إحراز تقدم في المشروع.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قبرص تطلب من شيفرون الأمريكية تحسين خططها لاستخراج الغاز من… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا