مال وأعمال

حاتم البنا: صندوق مكسب يجمع أكثر من 2 مليون دولار بنسبة…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر حاتم البنا: صندوق مكسب يجمع أكثر من 2 مليون دولار بنسبة… من قسم مال واعمال

NTRA 2022
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 23 يوليو 2024 10:11 صباحاً - أحمد عبد الرحمن – قال الدكتور حاتم البنا، الرئيس التنفيذي لشركة زالدي للاستثمارات، إن نسبة تغطية الاكتتاب الأولي في صندوق مكسب –OZ الدولاري تجاوزت 200% بنهاية اليوم الإثنين.

predco_adv_2021

وأضاف البنا، في تصريحات لبوابة دوت الخليج، أن الصندوق جمع اكتتابات بقيمة تتخطى مليوني دولار بزيادة مليون دولار عن المستهدف.

E-Bank

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة زالدي كابيتال إلى أن الصندوق لقى إقبالًا كبيرًا من الأفراد ذوي الملاءة المالية، وحاز على اهتمام كبير من المؤسسات.

وأكد أن الصندوق مستمر في تلقى طلبات الشراء بعد انتهاء فترة الاكتتاب الأولي نظرًا لكونه صندوقًا مفتوحًا، مضيفًا أنه يستهدف مضاعفة قيمة الاستثمارات بالصندوق خلال الربع الثالث من العام الجاري.

HapiSalonWhite

وأشار الرئيس التنفيذي شركة زالدى كابيتال إلى أن سعر الوثيقة عند الاكتتاب دولار واحد، لافتًا إلى أن الحد الأدنى للاكتتاب 100 دولار دون وضع حد أقصى للاكتتاب.

BonatMisr

وأكد الدكتور حاتم البنا أن أهم ما يميز الصندوق أنه ذو استرداد شهري، ويقبل طلبات الشراء أسبوعيًا، مؤكدًا أنه يستهدف عائد تنافسي.

وأوضح أن مكسب- OZ يستهدف الاستثمار في أدوات الدخل الثابت خاصة أدوات الحكومية اليوروبوند المصرية بالدولار الذي يحقق عوائد تنافسية في الوقت الحالي.

وقال البنا إن الصندوق من تأسيس شركة زالدي للاستثمارات، وأودن للاستثمارات المالية، بينما مديري الصندوق هما شركة زالدي للاستثمارات وشركة ألفا لإدارة الاستثمارات المالية.

وبدأ الاكتتاب في صندوق مكسب –OZ الدولاري في 23 يونيو الماضي وأغلق بنهاية اليوم الإثنين.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حاتم البنا: صندوق مكسب يجمع أكثر من 2 مليون دولار بنسبة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا