الارشيف / أخبار مصرية

لمواجهة انقطاع الكهرباء.. هيئات كنسية تستقبل طلاب الثانوية العامة

جدة - نرمين السيد - أعلنت كنائس ومراكز كنسية، فتح القاعات التابعة لهم لطلاب وطالبات الثانوية العامة للمذاكرة خلال فترات تخفيف أحمال الكهرباء من خلال توفير مولدات كهربائية لمصلحة الطلاب.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن مصر تجاوزت الأزمة الاقتصادية الخانقة التي كانت تمر بها منذ شهور. مضيفا: "الحكومة الآن أمامها مشكلة أزمة انقطاع الكهرباء وتعمل على حلها".

وقال: "أجدد اعتذاري للشعب المصري، وربنا ما يكتب علينا هذه الأزمة تاني".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لمواجهة انقطاع الكهرباء.. هيئات كنسية تستقبل طلاب الثانوية العامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا