أخبار مصرية

الإنجليزي يصلح ما أفسدته الفيزياء.. الطلاب سعداء باللغة الأجنبية الأولى

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - فرحة طلاب الثانوية العامة بسهولة الامتحان

على عكس البكاء الذي انتاب طلاب الثانوية العامة يوم اختبار مادة الفيزياء، علت الضحكات الوجوه، اليوم الثلاثاء، بسبب سهولة امتحان اللغة الإنجليزية، حيث أكد الطلاب أن الامتحان كان سهلًا في أغلب أسئلته.

وأوضح الطلاب أن سؤالي القطعة كانا يحتاجان إلى تركيز فقط، لكن بشكل عام الامتحان كان في متناول جميع الطلاب، متمنيين أن يكون امتحان الكيمياء المقرر أدائه يوم السبت المقبل في نفس المستوى.

وقالت الطالب هنا علي، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا للغاية، حيث استطاعت الإجابة على جميع الأسئلة، بينما قالت الطالبة علا محمود، إن الامتحان كان سهلًا لكنه طويلًا إذ استغرق سؤالي القطعة وقتًا للقراءة الإجابة على الأسئلة المتعلقة بهما.

كذلك قال الطالب عمر يحيى، إن امتحان اليوم كان سهلًا ما يعطيه فرصة للمضي قدمًا والتفكير امتحان الكيمياء الذي ينتظره يوم السبت المقبل، وتابع الطالب محمد سعد، أنه باستثناء طول الامتحان واحتياجه وقتًا إضافيًا للمراجعة وبعض النقاط التي تحتاج إلى تركيز شديد، فإن الامتحان في المجمل كان في مستوى الطالب المتوسط.

بدورها رصدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، آراء أولياء الأمور، حيث أكدوا أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط وأن أغلب الأسئلة مباشرة وبلا تعقيدات وتتناسب مع وقت الامتحان.

واشتكى البعض من سؤال الترجمة، وآخرون من سؤال قطعة الفهم، لكن بشكل عام فإن مستوى الامتحان متوسط وعوض الطلاب عن صدمة امتحان الفيزياء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإنجليزي يصلح ما أفسدته الفيزياء.. الطلاب سعداء باللغة الأجنبية الأولى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا