أخبار مصرية

بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل 180 راكبًا قادمين من الرياض

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - استقبل مطار العلمين الدولي، أولي الرحلات القادمة من مطار الرياض الدولي وعلي متنها 180 راكبًا على طيران ناس.

 

وتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه، حيث قامت إدارة المطار والعلاقات العامة بتقديم الهدايا التذكارية والورود وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر.

مطار العلمين

 

ومن المقرر أن يستقبل مطار العلمين رحلتين أسبوعيا القادمة من العاصمة السعودية الرياض؛ وذلك ابتداءً من 3 يوليو الجاري وحتي منتصف شهر أغسطس القادم.

مطار العلمين
مطار العلمين

 

يأتي ذلك في إطار تعليمات رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات الطيار أحمد منصور لكافة المطارات التابعة للشركة بضرورة الإستعداد التام لإستقبال الموسم الصيفي الجديد وتقديم كافة التسهيلات، والإرتقاء بمستوى كافة الخدمة المقدمة للركاب، خاصة تسهيل إجراءات سفر ووصول الأفواج السياحية بالشكل الحضاري الذى يليق بمكانة مصر أمام زائريها.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل 180 راكبًا قادمين من الرياض على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا