أخبار مصرية

السيسي ينيب محافظ القاهرة لحضور احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور إبراهيم صابر

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة في حضور احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1446 هــ، عقب صلاة المغرب بمسجد السيدة زينب (رضي الله عنها) بالقاهرة يوم السبت 6 يوليو 2024م، كما أناب جميع المحافظين لحضور الاحتفال كل في محافظته لحضور الاحتفال المشار إليه.

من جانبه، هنأ فضيلة الدكتورأسامة الأزهري وزير الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله "عز وجل"، أنَّ يجعله عامًا مباركًا حافلًا بالخير، وأن يبسط الله فيه الرخاء والسداد والحفظ على وطننا العظيم، وأن يجعله الله مفتاح سرور وأمان وهمة لكل أبناء الوطن والأمتين العربية والإسلامية والإنسانية كلها.

وأناب الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف قيادات الأوقاف بالمديريات الإقليمية في الاحتفال بالعام الهجري الجديد 1446هـ كل في محافظته.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسي ينيب محافظ القاهرة لحضور احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا