أخبار مصرية

بدر عبدالعاطي يهنئ ديفيد لامي على تعيينه وزيرا لخارجية بريطانيا

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - السفير بدر عبد العاطي وزير الخارجية

هنأ الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية المصرية، اليوم الجمعة، على صفحة الوزارة على موقع إكس، ديفيد لامي، وزير الخارجية البريطاني الجديد.

وكتبت صفحة وزارة الخارجية المصرية، على موقع إكس: يهنئ الوزير الدكتور بدر عبد العاطي، ديفيد لامي لتعيينه وزيرا لخارجية المملكة المتحدة.

بدر عبدالعاطي يهنئ ديفيد لامي على تعيينه وزيرا لخارجية بريطانيا

وأضاف أن وزير الخارجية المصري عبد العاطي يتطلع لمواصلة التعاون المثمر بين مصر والمملكة المتحدة لتعزيز العلاقات الثنائية ومواجهة التحديات الإقليمية والدولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بدر عبدالعاطي يهنئ ديفيد لامي على تعيينه وزيرا لخارجية بريطانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا