أخبار مصرية

البابا تواضروس يلتقي كهنة ديرمواس ومطران القدس (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - البابا تواضروس وكهنة ديرمواس

التقى البابا تواضروس الثاني في المقر البابوي بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، مجمع كهنة إيبارشية "ديرمواس ودلجا"، وذلك عقب لقائه الأنبا أغابيوس مطران الإيبارشية ذاتها، الشهر الماضي بحضور الأنبا ديمتريوس مطران ملوي وأنصنا والأشمونين.

ورحب البابا تواضروس بالآباء الكهنة وحرص على التعرف عليهم جميعًا، ثم ألقى عليهم كلمة روحية عن خدمة الكاهن من خلال رسالتي القديس بولس الرسول لتلميذه تيموثاوس.

وعقب الكلمة استمع لرؤاهم وآراءهم بخصوص بعض الأمور المتعلقة بخدمتهم في كنائس الإيبارشية، وذلك في إطار متابعته للعمل الرعوي في الإيبارشية.

البابا تواضروس

البابا تواضروس


كما استقبل البابا تواضروس اليوم الأنبا أنطونيوس مطران الكرسي الأورشليمي والشرق الأدنى.

وتم خلال اللقاء عرض ومناقشة عددًا من الملفات الخاصة بخدمة نيافته الرعوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البابا تواضروس يلتقي كهنة ديرمواس ومطران القدس (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا