لايف ستايل

مواعيد صلاة عيد الأضحى في الجيزة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - صلاة العيد من مسجد مصطفى محمود

حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر، مواقيت صلاة عيد الأضحى بعد غد الأحد، في محافظات ومدن البلاد.

وستكون الصلاة في مدينة القاهرة والجيزة في الساعة السادسة و18 دقيقة والإسكندرية في الساعة السادسة و20 دقيقة بالتوقيت المحلي.  

كيفية صلاة عيد الأضحي 2024

تتكون صلاة عيد الأضحى 2024 من ركعتين، مماثلة للصلوات العادية، ولكنها تختلف في عدد التكبيرات.

ما هي تكبيرات عيد الأضحى المبارك؟

الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله، ولا نعبدإلا إياه، مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد، وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذُرّيّة سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرًا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مواعيد صلاة عيد الأضحى في الجيزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا