الارشيف / لايف ستايل

سنغافورة تسعى لاستقطاب شركات الذكاء الاصطناعي من الصين

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الذكاء الاصطناعي

تسعى سنغافورة لاستقطاب الاستثمارات في الذكاء الاصطناعي، وتقديم مساحة في ظل تصاعد التوتر الجيوسياسي بين الولايات المتحدة والصين.

وأعلنت هيئة تطوير وسائل الإعلام المعلوماتية بسنغافورة، عن برنامج لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبر الصناعات في اعتماد الذكاء الاصطناعي وتقديم منحة؛ لتكون جزءًا من برنامج التشغيل التجريبي لمدة ثلاثة أشهر.

ويستفيد إقدام سنغافورة على مجال الذكاء الاصطناعي من مواجهة الصين لحظر الولايات المتحدة على الرقائق والمعدات المتقدمة، بما يدفع البديل الآسيوي في سنغافورة في تلبية جميع المتطلبات عبر توفير مجموعة قوية من المواهب، ونظام بيئي نابض بالحياة، وقرب من الأسهم الخاصة وأموال رأس المال الاستثماري، وإنترنت مجاني ومفتوح.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سنغافورة تسعى لاستقطاب شركات الذكاء الاصطناعي من الصين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا