لايف ستايل

طلع البدر علينا.. دروس وعبر من هجرة النبي ﷺ وصاحبه الصديق (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - دروس وعبر من هجرة النبي ﷺ وصاحبه الصديق

أمر الله سبحانه وتعالى العنكبوت فنسجت على وجه الغار، أورسل حمامتين وحشيتين فوقفتا على وجه الغار، وحمام الحرم من نسل هاتين الحمامتين، وهو الحمام الذي أظل سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، يوم فتح مكة فدعا صلى الله عليه وسلم له بالبركة.

الهجرة النبوية

ونشرت قناة الناس مقطع فيديو يشرح أحداث الهجرة النبوية.

وتستطلع دار الإفتاء هلال شهر محرم، ورأس السنة الهجرية، للعام الهجري 1446، مساء بعد غدًا الجمعة الموافق 29 ذي الحجة 1445 هجريًا، وإذا تبين رؤية الهلال فإن بداية شهر المحرم والعام الهجريالجديد ستكون السبت 6 يوليو 2024، وإذا لم يتتبين رؤية الهلال، فتكون بداية شهر المحرم والعام الهجري الجديد، ستكون الأحد 7 يوليو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر طلع البدر علينا.. دروس وعبر من هجرة النبي ﷺ وصاحبه الصديق (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا