الرياضة

صباح الكورة.. نجم الأهلي يطالب بترحيل زيزو من باريس وحقيقة ترشح محمود طاهر لرئاسة اتحاد الكرة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صباح الكورة.. نجم يطالب بترحيل زيزو من باريس وحقيقة ترشح محمود طاهر لرئاسة اتحاد الكرة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف  بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج  الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الاحد 28-7-2024 في السطور التالية:

نجم الأهلي يطالب بترحيل زيزو من باريس

2462df89d5.jpg

علَقَ محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق، على مباراة المنتخب الوطني الأولمبي أمام أوزبكستان مساء أمس السبت.

وحقق المنتخب الأولمبي فوزًا ثمينًا على نظيره الأوزبكي بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا، على ملعب لا بوجوار بمدينة نانت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورة الألعاب الأولمبية.

وقال أبو الدهب في تصريحات تلفزيونية: المنتخب الأولمبي قدم مباراة كبيرة أمام أوزبكستان، واقترب من التأهل إلى الدور الثاني، ولكن أتحفظ على ما فعله أحمد سيد زيزو بعد استبداله في الدقيقة 63، واعتراضه على قرار البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني.

وأضاف: زيزو انضم لقائمة المنتخب الأولمبي في باريس، ليكون قدوة للاعبين الصغار وليس لارتكاب أي تصرف غير لائق، وأطالب باستبعاده من المباراة القادمة أمام إسبانيا وترحيله من المعسكر.

حقيقة ترشح محمود طاهر لرئاسة اتحاد الكرة

d113998614.jpg

أكد الاعلامي مدحت شلبي،  ان خلال الأيام السابقة تم نشر على بعض المواقع أسماء لقائمة مرشحة لانتخابات اتحاد الكرة برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق.

وقال مدحت خلال تصريحات تلفزيونية: الحقيقة في هذا الموضوع ان المهندس محمود طاهر بيفكر يترشح لرئاسة اتحاد الكرة ده حقيقي، ولكن هو لم يحسم الأمر بشكل نهائي حتى الآن.

وأضاف: قائمة المهندس محمود طاهر هيكون فيها نائب الرئيس محمد الإتربي، وأبرز الأعضاء ماجد سامي وبعض الأسماء الشابة لم يتم الاستقرار عليها بشكل نهائي حتى الآن، وعلى الجانب الآخر المهندس هاني أبو ريدة في الصورة ولكن بشكل جديد.

وأكمل: أبوريدة هيجيب مجموعة من الشباب المتعلم اللي لهم تجارب ناجحة في كرة القدم داخل وخارج مصر وهيترشح على منصب الرئيس.

وأختتم مدحت شلبي قائلا: أبو ريدة وطاهر لن يخوضا ضد بعضهما الانتخابات، وهناك أسماء مشتركة بين القائمتين خصوصا العناصر الشابة، ولم يتم حسم الأمر نهائي، بالإضافة إلى أن المهندس أحمد مجاهد في الصورة وبقوة سواء كنائب مع أبو ريدة أو رئيس حال عدم ترشح أبو ريدة.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا